Facebook Pixel
هل التعليم المنزلي غالي الثمن؟
914 مشاهدة
0
0
Whatsapp
Facebook Share

يمكن تكييف نفقات التعليم المنزلي وفقا لميزانيتك والأسلوب الذي اخترت استخدامه، كما أنها أيضا تعتمد على اهتمامات طفلك

ليس ضروريا أن يكون التعليم المنزلي غالي الثمن، بالرغم من أنه يمكن أن يكون كذلك إذا أردت الاستفادة من جميع المنتجات والخدمات التعليمية المتاحة.
يمكن تكييف نفقات التعليم المنزلي وفقا لميزانيتك والأسلوب الذي اخترت استخدامه، كما أنها أيضا تعتمد على اهتمامات طفلك (فإذا اختارت طفلتك أن تصبح متخصصة في برمجة الكمبيوتر فهي بالطبع سوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر، وإذا اختار طفلك أن يكون باحثا علميا فإن الميكروسكوب سوف يكون استثمارا جديرا بالاهتمام). إذا قررت أن تستخدم مناهج مسبقة الإعداد لكل سنة دراسية، فإنك بالطبع سوف تنفق أكثر بكثير مما إذا استخدمت المصادر المجانية أو منخفضة التكلفة كالمكتبة والانترنت أو فرص التعلم المتاحة بالمجتمع (مثل المتاحف والجولات والعروض التوضيحية والرحلات الميدانية) أو من خلال مجموعة الدعم الخاصة بك (هل تحتاج مجموعة دعم ؟ راسل صفحتنا للإنضمام لمنتدانا المغلق الخاص بالمتعلمين منزليًا ) .
وحتى في حالة استخدام المناهج الجاهزة، بإمكانك شرائها مستعملة سواء من أسر التعليم المنزلي الأخرى أو من خلال الانترنت أو من متاجر الكتب المستعملة أو المعارض.
توقع إنفاق بضع مئات من الدولارات سنويا إذا قمت استخدمت مصادر مجانية أو منخفضة التكاليف وعدة آلاف إذا استخدمت المناهج الجاهزة وكان لديك أكثر من طفل في مراحل دراسية مختلفة.
نحن في شبكة التعليم المنزلي العربي نؤمن أن التعليم من حق الجميع، و أن الطفل لا يتعلم فقط بإستخدام الوسائل باهظة الثمن، بل بالإهتمام بتنمية قدراته التعليمية ..

#شبكة_التعليم_المنزلي_العربي
#سلسلة_101_معلومة_عن_التعليم_المنزلي
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع