Facebook Pixel
الحياة ما وراء الأرض
الحياة ما وراء الأرض
الحياة ما وراء الأرض
1913 مشاهدة
0
1
Whatsapp
Facebook Share

ناسا سوف تقدم إعلاناً كبيراً حول البحث عن الحياة ما وراء الأرض، التي ليست هي بحياة غريبة لكنها قد تكون خطوة في هذا الاتجاه

ناسا سوف تقدم اعلانا كبيرا حول البحث عن \"الحياة ما وراء الأرض\"

تنبيه الاعلان تستعد إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا) لإعطائنا بعض الأخبار المهمة حول القمر \"أوروبا\" الخاص بالمشتري ، وقد يكون لها بعض الآثار الرئيسية للبحث عن الحياة. يوم الاثنين 14 مايو في الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (5 م بتوقيت جرينتش) ، ستعقد الوكالة إحاطة \"لمناقشة آخر تحليل لقمر المشتري أوروبا وموقعها باعتبارها واحدة من أكثر الأماكن الواعدة في النظام الشمسي للبحث عن الحياة\" ، كما قالوا بالوضع الحالي.
ستتمكن من مشاهدته مباشرةً في أماكن قليلة. هم (نفسا عميقا): تلفزيون ناسا ، فيسبوك لايف ، تويش تي في ، يو ستريم ، يوتيوب ، تويتر / بيريسكوب ، وأيضا على موقع ناسا. يمكنك طرح الأسئلة أثناء الحدث من خلال تغريدة #askNASA. إذن ما هو كل هذا؟ حسنًا ، يتم حظر المعلومات في الوقت الحالي ، لذا لا يمكننا الإفصاح عنها كثيرًا.
يمكننا أن أخبرك الآن أنها بالتأكيد ليست غريبة رغم ذلك. مجرد الحصول على هذا الخروج من الطريق لطيفة ومبكرة. لكن الأمر يتعلق ب أوروبا. اوروبا موضع اهتمام كبير ، لأنه في عام 2022 ، تخطط ناسا لإرسال بعثة (صواريخ عملاقة جديدة) لدراستها بالتفصيل. يطلق على اوروبا كليبر ، سيتم وضعه على مدار واسع حول المشتري وسيضرب أوروبا مرارًا وتكرارًا على 45عملية تحليق.
ويعتقد أن هذا القمر الجليدي لديه محيط مخفي عميق تحت السطح ، لذلك فإن المركبة الفضائية ستحاول إثبات وجودها والعمل على بعض التفاصيل الدقيقة. قد تشمل البعثة أيضا لاندر. في عام 2016 ، تعلمنا أيضًا من تلسكوب هابل أن هناك أعمدة ربما تنفجر في الفضاء من هذا المحيط ، على غرار القمر إنسيلادوس من زحل. هذه الأعمدة مفيدة للغاية ، لأنها توفر طريقة لتجربة المحيط دون دفن تحت الجليد.
وقالت وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا): \"لقد كانت أوروبا منذ وقت طويل أولوية عالية للتنقيب لأن تحت قشورها الجليدية توجد مياه مالحة ومياه سائلة\". \"سيتم تجهيز أوروبا كليبر التابع لوكالة ناسا ، والتي تم إطلاقها في عام 2022 ، بالأدوات اللازمة لتحديد ما إذا كانت تمتلك العناصر اللازمة لدعم الحياة كما نعرفها.\"
لذلك تأكد من الاستماع إلى يوم الاثنين لما سيكون إعلانًا مثيرًا للغاية. مرة أخرى ، إنها ليست حياة غريبة - لكنها قد تكون خطوة في هذا الاتجاه.

المصدر:-
http://www.sci-techuniverse.com/2018/05/nasa-is-going-to-make-big-announcement.html

ترجمة:-Sabah F.Alwan
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع