Facebook Pixel
خريطة ذكية توضح كيف أن كل شيء في الفيزياء يتلاءم معاً
1890 مشاهدة
1
0
Whatsapp
Facebook Share

الفيزياء حقل ضخم ومعقد، ويصادف أنه من أروع الأشياء، موضحاً ذلك في خريطة ذكية أن كل شيء في الفيزياء يتلاءم معاً

خريطة ذكية توضح كيف أن كل شيء في الفيزياء يتلاءم معًاً

الفيزياء حقل ضخم ومعقد. ويصادف أنه من أروع الأشياء ، حيث يتعامل مع كل شيء من الثقوب السوداء والثقوب الدودية إلى النقل الموجي الكمومي وموجات الجاذبية.
ولكن ما لم تكن لديك معرفة فطرية بالميدان ، فمن الصعب معرفة كيف تتلاءم كل هذه المفاهيم مع بعضها البعض - وكيف تترابط مع الأشياء مثل فيزياء القصور الذاتي والدوائر التي تعلمناها في المدرسة الثانوية.
بعد كل شيء ، كل شخص يحاول باستمرار إثبات خطأ آينشتاين ، وكافح ستيفن هوكينج بشكل جلي من أجل التوصل إلى \"نظرية كل شيء\" ، لذلك من السهل الخلط بين الكيفية التي تتناسب بها الأشياء في الواقع في الفيزياء (إن وجدت).
من أجل تقويم ذلك مرة وإلى الأبد ، أنشأ YouTuber Dominic Walliman خريطة تبين كيف أن فروع الفيزياء العديدة تربط معاً ، من الأيام الأولى للفيزياء الكلاسيكية وإسحاق نيوتن ، وصولاً إلى نسبية أينشتاين والفيزياء الكوانتية (مع قليلا من الفلسفة ألقيت هناك لقياس جيد).
إذا كان مجرد التفكير في خريطة فيزيائية يكسر لك عرقًا قلقا ، لكننا نعد أنه مخيف كثيرًا عندما نراه.
يأخذك كل هذا الطريق من تفاحة نيوتن إلى علماء اليوم الذين يحاولون النظر داخل الثقوب السوداء وإيجاد نظرية لتوحيد الجاذبية مع ميكانيكا الكم.
يظهر الفيديو أن هناك \"فجوة من الجهل\" التي يحتاج إليها الفيزيائيون قبل أن نتمكن من فهم كيفية عمل الكون. وهذا يشمل أشياء مثل المادة المظلمة والطاقة ، والتي تعمل من الناحية النظرية ، ولكن حتى الآن لم يتم ملاحظتها أو تفسيرها.
الخلاصة في كل هذا هي أنه كلما تعلمنا أكثر ، أدركنا مقدار ما تبقى لنا للاكتشاف ، وهذا أحد الأشياء التي نحبها أكثر عن العلوم.
لذا ، بالنسبة لأي شخص يصبغ دماغه من خلال محاولة التفكير في ما يتوسع فيه الكون ، أو ما هو بالضبط المكان المخصص للوقت ، فهذا لك. لأنه عندما يتم تقسيم تاريخ الفيزياء إلى 8 دقائق مستساغة ، فإنه لا يبدو فجأة مخيفًا جدًا بعد كل شيء.
الآن ، تحقق من الفيديو أدناه ، وانتقل واستخدم خبراتك الحديثة في هذا المجال.

الفديو:-https://youtu.be/ZihywtixUYo

المصدر:-https://www.sciencealert.com/this-genius-video-explains-everything-you-need-to-know-about-physics?utm_source=ScienceAlert+-+Daily+Email+Updates&utm_campaign=f69a7c9fde-MAILCHIMP_EMAIL_CAMPAIGN&utm_medium=email&utm_term=0_fe5632fb09-f69a7c9fde-365897961

ترجمة:-Sabah F.Alwan
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع