Facebook Pixel
244 مشاهدة
0
0
Whatsapp
Facebook Share

ليوم واحد فقط جرب أن تخرج من قوقعتك ليوم واحد فقط جرب أن لا تكون ترسا في هذه الالة العملاقة التي تطحنك كل يوم ليوم واحد فقط لا تبق في حظيرتك ولا تنظر نحو سطل البرسيم وكأنه قدرك

ليوم واحد فقط..

ليوم واحد فقط.. جرب أن تخرج من قوقعتك.. ليوم واحد فقط.. جرب أن لا تكون ترسا في هذه الالة العملاقة التي تطحنك كل يوم.. ليوم واحد فقط.. لا تبق في حظيرتك.. ولا تنظر نحو سطل البرسيم وكأنه قدرك.. إنزع عن ظهرك هذا المحراث واركض.. أركض لاخر السياج.. وأنظر فيما خلف هذه المزرعة.. ليوم واحد فقط.. حاول أن تكون حرا..

لا تستيقظ كالملدوغ من النوم.. إستيقظ وقتما تريد.. إصنع قهوتك بيدك واشربها على مهل.. ودخن معها سيجارة ان شئت.. . لن تموت.. أطفئ هاتفك.. إرمه بعيدا.. وأغلق الحاسوب.. وتلك الشاشة التي تفرض عليك ما ترى.. إقطع حبلك السري مع هذا العالم المجنون الذي يتم تحديثه كل ثانية.. لن تموت ولن يحدث لك شيء.. ثم أخرج إلى الشارع.. مرتديا أجمل ما تحب من ملابس.. ولا تفكر إن كانت لائقة أم لا.. نظيفة أم لا.. لا يهم.. لا تذهب لعمل لا تحبه لأنك لست عبدا للراتب.. لا تحضر درسا تكرهه.. اللعنة على العلم كله.. .. ولا تركب أي آلة لها عجلات.. إمش.. إستخدم قدميك للمشي... وامش بلا هدى.. لا يقودك إلا فضولك وحريتك.. تنفس ما تريد من الهواء.. أنظر للسماء.. هل شاهدت الغيوم من قبل؟ تناول طعامك في أي مكان تريده.. وأطلب ما تريد بدون أن تفكر بالسعر أو بزيادة الوزن.. كن كريما مع النادل إن أردت.. إجعله يفرح! إغمز للنادلة!! إستمتع. .. إنه يوم واحد فقط..

تحرر من مسؤولياتك ولا تستسلم لما يراد منك.. لا تراسل حبيبتك.. لا تجامل أصدقاءك.. لا تطمئن على أبيك .. لا تلاعب أطفالك ولا تضاجع زوجتك.. ليوم واحد فقط كن أنت .. لنفسك أنت.. إذهب إلى مستشفى .. إلى مقبرة.. إلى ناد ليلي أو بيت هوى.. إذهب إلى أي مكان تريده.. فقط لأنك تريده.. وإشتر أي شيء ترغب به.. إخلع ساعة معصمك واقذفها بعيدا عنك.. لا ترتبط بالزمان ولا بالمكان ولا بأي شيء.. مارس أي نشاط تريده وتحسه مكبوتا في داخلك.. أدخل صالون حلاقة.. وقص شعرك كما تريد.. ولن يهم كم تبدو سخيفا.. المهم أن يعجبك.. إذهب وشاهد مسرحية! أو شاهد فيلما من الدرجة الثالثة.. وضع قدميك على المقعد.. إشتري جيتارا وإعزف في الشارع.. وضع قبعة لتجمع النقود ثم أعطها كلها لطفل عائد من مدرسة.. عاكس إمرأة جميلة.. إفتعل شجارا.. إشتم الحكومة بصوت عال.. تبول في الشارع! مارس الشحاتة لو أردت .. المهم أن تكون حرا.. ليوم واحد فقط. .. ان تكون أنت.. . بلا زيف ولا أقنعة ولا مسؤوليات..

#كتابات_ديك_الجن
كتابات ديك الجن
نشر في 08 حزيران 2015
QR Code
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع