Facebook Pixel
حلول الإنترنت البطيء والهواتف البطيئة
1264 مشاهدة
0
2
Whatsapp
Facebook Share

بات معظم استخدام الإنترنت اليوم منحصراً في مواقع التواصل الاجتماعي وإجراء عمليات البحث، ويتم ذلك غالباً من خلال الهاتف المحمول، وللتغلب على شبكة الإنترنت الضعيفة التي لديك، إليك هذه البرامج التي تساعدك حتى وإن كان الانترنت بطيئاً أو كنت تستخدم حزمة بيانات وأنت بحاجة للحفاظ عليها

إلى أصحاب الإنترنت البطيء والهواتف البطيئة .. إليك هذه النصائح

بات معظم استخدام الإنترنت اليوم منحصراً في مواقع التواصل الاجتماعي وإجراء عمليات البحث، ويتم ذلك غالباً من خلال الهاتف المحمول، وللتغلب على شبكة الإنترنت الضعيفة التي لديك، إليك هذه البرامج التي تساعدك حتى وإن كان الانترنت بطيئاً أو كنت تستخدم حزمة بيانات وأنت بحاجة للحفاظ عليها:

1-فيسبوك "لايت" صاحب الحجم الصغير الذي لن يشغل شيئاً من المساحة الداخلية، ويمتاز بتوفير البيانات حتى إن كان الاتصال بالشبكة رديئاً فهو يدعم العمل على جميع الشبكات دون استثناء.
2-ماسنجر "لايت" كما هو الحال في نسخة فيسبوك أوجدت الشركة نسخة خفيفة من تطبيقها الآخر فيسبوك ماسنجر وتنطبق عليه المزايا السابقة.
3-سكايب "لايت" يدعم اجراء مكالمات " فيديو وصوت" فإن كانت ظروف الاتصال محدودة فسوف يكون الخيار الأمثل لك.
4-غوغل لايت هو الأحدث من حيث صدوره وقد يكون الأهم والأفضل حيث بدأت الشركة باختباره في البلدان ذات الاتصالات البطيئة ويتميز بواجهة بسيطة تعرض مجموعة من الأيقونات لجميع خدمات البحث , عن نتائجه فهو يعرض نتائج بحث مبسطة لتقليل استهلاك البيانات، ولتظهر بسرعة في حالة الاتصال الرديء.

أما عن بطء الهاتف فهذه نصائح سريعة عليك مراعاتها لتحسين سرعة هاتفك
عدم تجاهل طلب التحديث: وافق على تحديث نظام التشغيل عندما تصلك الرسالة، لأن التحديث مسألة ضرورية لتحسين سرعة هاتفك.
ضرورة مراجعة التطبيقات كل فترة: يجب على المستخدم أن يراجع تطبيقاته من فترة إلى أخرى، وذلك من خلال حذف كل التطبيقات التي لا يستخدمها إلا نادرا.
راحة الهاتف: ينصح الخبراء بـ"إعادة تشغيل" الهاتف الذكي في نهاية اليوم، فهذا من شأنه تسريع عمل الجهاز وإراحته، كما هو الحال مع أجهزة الكمبيوتر.
المؤثرات والخلفيات: إضافة خلفيات متحركة وملونة ومؤثرات عند الانتقال من تطبيق لآخر أمر يؤدي إلى بطء عمل الهاتف، لذا عليك تفاديها قدر الإمكان.
#مهارات_تك
#Maharat_Tech
مهارات Maharat
نشر في 03 أيلول 2017
QR Code
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع
تابع
متابع